شفاينشتايغر

أكد النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه قد تعافى من الإصابة تمامًا ويستعد لمشاركة منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 التي ستنطلق في منتصف الشهر المقبل على الأراضي الفرنسية.

وكان اللاعب الدولي الألماني قد تعرض لعدة إصابات خلال الموسم الحالي انتهت بإصابة في الركبة ، عندما شارك منتخب بلاده في شهر مارس، وذلك ما جعله يغيب عن فريقه الإنجليزي حتى نهاية الموسم . 

وعقب ذلك توقعت الكثير من الصحف الألمانية غياب اللاعب عن بطولة يورو 2016 ، والتي ستكون الأولى له كقائد لمنتخب المانشافت وبعد التتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل بقيادة الظهير الأيمن فيليب لام. 

وفي تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية قال باستيان "أشعر بتحسن الآن، لقد قمت بكل ما طلبه الجهاز الطبي وأعتقد أنني مستعد، أخوض التدريبات الآن ولكن وفقًا لخطة الجهاز الطبي، وأعتقد أنني سأعود قريبًا "، مضيفا "لقد كنت في موقف أصعب قبل بطولة كأس العالم منذ عامين ونجحت في المشاركة ، وأعتقد أنني سأحقق ذلك أيضًا في يورو إذا نفذت خطة الجهاز الطبي وعملت جيدًا في الفترة القادمة". 

يذكر أن أولى مباريات الماكينات الألمانية في البطولة سيكون يوم 12 من الشهر المقبل وسيواجه المنتخب الأوكراني بدور المجموعات وذلك ما يستعد له قائد المانشافت ، حيث يسعى لأن يكون جاهزًا بحلول تلك المباراة.