محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي

كرم محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي، أبطال السويس الفائزين في بطولة الأهلي الدولية للكاراتية، المقامة في مقر النادي الأهلي في الجريزة، وعددهم 42 لاعبا و13 مدربا، لفوزهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والمراكز المتقدمة، لتشجيعهم قبل السفر لمدينة شرم الشيخ، يوم 27 شباط/فبراير الجاري؛ للمشاركة في بطولة العالم بمنحهم شهادات تقدير.

وتخلل حفل التكريم، فقرات فنية وأغاني السمسمية لفرقة الفنون الشعبية في قصر ثقافة السويس، بقيادة الفنان خالد كمال، وعروض لفرق الكاراتية لمراكز الشباب والأندية التي شاركت في بطولة النادي الأهلي، والفرق المشاركة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه، المقرر إقامتها يومي الأحد والإثنين المقبلين في شرم الشيخ.

وقدم الهياتمي، الشكر لكل اللاعبين والمدربين، لفوزهم الغالي، وطالبهم بالفوز بالميداليات والمراكز الأولى في بطولة العالم بشرم الشيخ، ورفع اسم السويس خفاقا، وسط مشاركة مئات اللاعبين من داخل مصر ودول العالم الأخرى، والمشاركة بالبطولة، مؤكدا أنه أعطى تعليماته للشباب والرياضة، بتسهيل إجراءات سفر الفرق المشاركة بالبطولة.

وجاء ذلك في الاحتفالية، المقامة في الصالة المغطاة في إستاد السويس الرياضي، بحضور السكرتير العام المساعد نشأت البارودي، و مدير عام الشباب والرياضة جمال حسب النبي، ورئيس حي السويس اللواء عبدالعظيم محمد.