دييغو كوستا

أعرب الهولندي غوس هيدينك مدرب تشلسي عن ثقته بجهوزية مهاجم الفريق الإسباني دييغو كوستا للمواجهة المرتقبة مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال هيدينك "كان دييغو يعاني من مشكلة في الوتر، ولذلك كنت حذرا لعدم تفاقم الأمر، ولكن أعتقد بأنه سيكون على ما يرام الأربعاء"، وفقا لما ذكرت فرانس برس.

واعتبر أن وصول فريقه إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي بات امرا مستحيلا بقوله "اعتقد أن نيل أحد المراكز الأربعة الأولى أمر صعب، ويكاد يكون مستحيلا خصوصا أن فرقا أخرى تنافس بقوة على ذلك".

وتابع "وصلنا إلى منتصف الترتيب لكن ذلك ليس كافيا لتشلسي، إذ يمكننا أن نكون أفضل في مارس وأبريل ما من شأنه أن يساعدنا في دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا".

وواجه تشلسي صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرض إلى سلسلة من الهزائم غير المتوقعة مما أدى إلى إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وإسناد المهمة الى هيدينك حتى نهاية الموسم.

وتحسنت عروض تشلسي في الأونة الاخيرة لكنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 40 نقطة بفارق 20 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر.

وينافس الفريق الإنجليزي على جبهة دوري أبطال إوروبا حيث إذ كان خسر أمام سان جرمان 1-2 في باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي.