سفير مصر في أنجولا يستقبل بعثة النادي الأهلي في مطار لواندا

استقبل السفير أحمد صبري سفير مصر في أنجولا ظهر اليوم "الأربعاء " بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مطار العاصمة الأنجولية "لواندا"، .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي يوم السبت المقبل، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلتقيا مجددا في القاهرة في لقاء الإياب يوم 19 مارس الجاري.

واستغرقت رحلة سفر بعثة الأهلي من القاهرة حتى لواندا ما يقرب من 12 ساعة، حيث انتقل الفريق أولا من القاهرة إلى أديس أبابا في رحلة طيران استمرت نحو خمس ساعات، وانتظرت البعثة لمدة ساعتين ونصف "ترانزيت"، ثم طار الفريق مرة أخرى إلى لواندا في رحلة استغرقت 4 ساعات.

وكان في استقبال بعثة النادي الأهلي في مطار لواندا، إلى جانب السفير أحمد صبري، أحمد دكروري نائب السفير، وحازم عبد اللطيف الملحق الإداري للسفارة، بجانب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني والذي كان قد سافر إلى أنجولا يوم الأحد الماضي، من أجل ترتيب والاطلاع على فندق إقامة الفريق وملاعب التدريب.

ويرأس بعثة الفريق الأحمر كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، حيث تضم البعثة 20 لاعبا" ليس من بينهم حسام عاشور وعماد متعب ومحمد نجيب وشريف إكرامي بداعي الإصابة".

وانتقل الفريق من مطار لواندا إلى فندق الإقامة، ليحصل اللاعبون على قسط من الراحة، قبل خوض مرانهم الأول في أنجولا فى وقت لاحق من اليوم .