فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة

ألغي مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة برئاسة محمود حسني، مباراة الأهلى أمام الترسانة أمس، فى إطار المباراة المؤجلة بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدور الأول لتمهيدي الدوري الممتاز، بسبب اقتحام ألتراس أهلاوي لملعب المباراة، خلال فعاليات الشوط الثاني من اللقاء.

وتأجلت اللقاء من قبل بسبب مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية رقم 7، التي أقيمت الشهر الماضي بالبرازيل، وحصل فيها أبناء القلعة الحمراء على المركز الخامس.

وكان اتحاد الكرة الطائرة قد اتخذ قرارا بنقل مباريات الأهلى خارج أرضه بالتنسيق مع مسئولى الأهلى، خوفا من حضور الألتراس للمباريات إلا أن مدير النشاط الرياضى بالأهلي قد أكد أنه من المقرر أن تعود المباريات إلى صالة الأحمر حسب الناحية الأمنية، فضلا عن التعامل مع كل مباراة على حدة على حسب الحالة الأمنية، حيث إن الفريق الأحمر خاض أيضا مباراته الماضية فى ختام الدور التمهيدى أمام ميت غمر على صالة الأهلى.

كان قد قرر اتحاد اللعبة ومسؤولو الأهلي خوض لقاءات الفريق الأول للكرة الطائرة بدون جمهور، ثم هددوا بنقل مباريات المارد الأحمر خارج ملعبه بسبب اقتحام الجماهير من قبل لمباراة ألعاب دمنهور.