محاولات في اتحاد اليد لاستكمال مباريات المحترفين بصالة حسن مصطفي

يجري مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد والقائم بأعمال رئيس الاتحاد محاولات من أجل استكمال دوري المحترفين علي صالة حسن مصطفي، حيث إنه كان قد تم تحديد إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبعض اللقاءات الأخري عليها في المرحلة الثانية إلا أن إدارة الصالة رفضت من قبل استضافة اللقاءات بعد المونديال، ويحاول صفا مع المسئولين إيجاد حل لاستغلال اللعب علي الصالة الاستغلال الأمثل، خاصة أنها كانت إحدي الصالات التي استضافت منافسات مونديال مصر 2021.

كما أخطر مسئولو اتحاد كرة اليد أندية دوري المحترفين بتعديل توقيت وصالات الجولة الثامنة بالمرحلة الثانية من الدوري للموسم الحالي 2020 / 2021، والمحدد لها يوم 19 مارس الجاري في ظل عدم إقامة اللقاءات في صالة حسن مصطفي واستاد القاهرة كما كان معلن من قبل.
 
ويقام لقاء الزمالك والزهور بهذه الجولة من دوري المحترفين في الرابعة عصرا علي صالة الأول وطلائع الجيش مع هليوبوليس في نفس الموعد علي صالة جهاز الرياضة العسكري و الأهلي مع الطيران في السادسة مساء علي صالة  القلعة الحمراء وسبورتنج مع الأوليمبي في نفس التوقيت علي صالة الأول.
 
ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المرتبة الثانية بنفس الرصيد لفارق الأهداف، أما سبورتنج فيحل في المرتبة الثالثة برصيد 19 نقطة ومن بعده الأوليمبي برصيد 15.5 نقطة ثم هليوبوليس في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.
 
وأعلن مسئولو اتحاد كرة اليد تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بدوري المحترفين للموسم الحالي المقرر لهما يومي 1، 2 أبريل المقبلين إلي يومي 15 و16 من نفس الشهر، وذلك لاستكمال نهائيات موسم كورونا.
 
يأتي ذلك في ظل إعلان استكمال منافسات دوري المحترفين للرجال 2019 / 2020 يومي 1و 2 أبريل المقبلين بنفس شروط المسابقة لهذا الموسم، وتشهد الجولة قبل الأخيرة المحدد لها 1 أبريل مواجهات بين كل من ـ الاهلي مع طلائع الجيش و الزمالك مع سبورتنج والأوليمبي مع هليوبوليس  وسموحة مع البنك الأهلي، بينما تشهد الجولة الختامية المحدد لها يوم 2 أبريل لقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبي وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلي والأهلي مع الزمالك.

قد يهمك أيضًا

اتحاد اليد المصري يعلن استكمال دورى المحترفين بدءًا من أول نيسان/ أبريل المقبل

الزمالك يهزم الطيران في خامس جولات المرحلة الثانية في محترفي اليد