بطولة استراليا المفتوحة للتايكوندو

توجت لاعبة المنتخب الوطني الأول للتايكوندو هداية ملاك، السبت، بفضية بطولة استراليا المفتوحة للتايكوندو، المنظمة خلال الفترة من 26 حتى 28 حزيران/يونيو الجاري، في مدينة ملبورن الاسترالية.

وحصدت هداية، فضية منافسات وزن تحت 57 كغم، فيما ودع كل من نور حسين منافسات وزن تحت 49 كغم وزياد التهامي في وزن 63 كغم، ويوسف السيد في وزن 68 كغم منافسات البطولة من دور الثمانية، وكانت منة الله ماهر توجت، الجمعة، ببرونزية وزن فوق 73 كغم، كما حصدت زميلتها روان رفاعي برونزية وزن 62 كغم، بينما ودع سيف عيسى منافسات البطولة من الدور الأول ضمن فعاليات وزن تحت 74 كغم.

وتضم البعثة سبعة لاعبين: سيف عيسى عن وزن 74 كغم، ويوسف السيد وزن 68 كغم، وزياد أيمن التهامي 63 كغم، أما اللاعبات فتضم كلًا من: نور حسين عن وزن 49 كغم، وهداية ملاك في وزن 57 كغم، وروان الرفاعي وزن 62 كغم، وأخيرًا منة الله ماهر في وزن فوق 73 كغم، فضلًا عن المدير الفني للمنتخب الإسبانى روساندو ألونسو، وبرفقته المدرب العام تامر صلاح، وصاحب برونزية أوليمبياد أثينا 2004.

علمًا أنّ البطولة؛ أحد البطولات الكبرى داخل عالم اللعبة، حيث إنها تعد من بطولات التصنيف الثاني وأعلى البطولات تصنيفًا داخل الاتحاد الدولي.