إسلام جمال مدافع فريق الزمالك

أكد إسلام جمال مدافع فريق الزمالك والذي سبق ووقع علي عقود انتقاله لنادي سموحة علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور أن الخلاف على الأمور المادية مع مسئولي النادي السكندري، كان أهم الأسباب التي دفعته للتراجع عن قراره بالرحيل والعودة للقلعة البيضاء مرة أخري بعدما تراجعت إدارة نادي سموحة عن الاتفاق الذي كان قد تم بينهم في الأمور المالية .

وأكد اللاعب انه اتفق من قبل على الحصول علي جزء معين من مستحقاته المالية كمقدم تعاقد ولكنه فوجئ بتراجع الإدارة عن الاتفاق لتطالبه بالحصول علي جزء أقل كمقدم تعاقد علي أن يحصل علي باقي مستحقاته في صورة أقساط شهرية .

وأشار اللاعب إلي أنه سعيد بالتراجع عن قراره بالانتقال لسموحة خاصة وانه كان قد اتخذ القرار لمصاحبة خالد قمر زميله بالزمالك إلا أن تعرض الأخير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي دفعه للتراجع عن قراره بالانتقال لسموحة .

ومن ناحية أخرى تمكن  الجهاز الاداري لفريق الزمالك من انهاء إجراءات قيد محمود عبد الرازق شيكابالا في قائمة الفريق الشتوية ليكون ضمن قائمة الفريق بشكل رسمي..

و تم تسجيل اللاعب بعد قيام مسئولي الاسماعيلي برفع اسمه من القائمة وأصبحت مشاركته في لقاء اليوم امام مصر المقاصة بالدوري في يد الجهاز الفني بقيادة ماركوس باكيتا