منتخب مصر

رصدت قيمة مكافآت المنتخب المصري الأول بعد تخطي مواجهتي نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأإفريقية 2017، حصول كل لاعب على مبلغ يصل إلى  90 ألف جنيه عن المواجهتين فقط.

وقدمت الشركة الشركة الراعية "الاتحاد برزنتيشن" مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب، و20 ألف جنيه لكل لاعب من اتحاد الكرة، إلى جانب 25 ألف جنيه من وزير الشباب والرياضة، و25 ألف جنيه لكل لاعب من رجال الأعمال الذين حرصوا على دعم الفريق خلال الفترة الماضية، ليصبح الإجمالي 80 ألف جنيه لكل لاعب عن مواجهتي نيجيريا فقط.

وحفّز اتحاد الكرة اللاعبين قبل مواجهة نيجيريا بمنح كل لاعب مبلغ 10 آلاف جنيه من المكافأت المتأخرة ليصبح الإجمالي الذي حصل عليه كل لاعب في المنتخب 90 ألف جنيه.

واقترب المنتخب الأول من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بعد أن تصدر المجموعة برصيد سبع نقاط وجاء المنتخب النيجيري في المركز الثاني برصيد نقطتين، وتنزانيا الثالث والأجير برصيد نقطة بعد انسحاب تشاد، ويحتاج المنتخب للفوز أو التعادل مع تنزانيا في مباراة 3 حزيران/ يونيو المقبل أو الخسارة بنتيجة أقل من 3/0 ليضمن التأهل الرسمي إلى النهائيات بغض النظر عن مواجهة نيجيريا مع تنزانيا في ختام المجموعة.