الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر

أكد الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر أن المنتخب سيتأثر بغياب الثنائي المحترف محمد صلاح ومحمد عبد الشافي للإصابة.

وأوضح كوبر، في تصريحات في المؤتمر الصحافي، أن ما يشغله حاليًا هو كيفية الفوز على منتخب تشاد كخطوة أولى في مشوار تصفيات المونديال، وهي خطوة من 180 دقيقة.
 
وشدد كوبر على أنه منزعج من التصنيف المتأخر للمنتخب أكثر من انشغاله بإصابات اللاعبين.
 
وأشار كوبر إلى التزام اللاعب محمد عبد الشافي وحرصه على تسليم التقرير الطبي الخاص به لإثبات إصابته، كما أن عبد الشافي توجه بنفسه إلى معسكر المنتخب وسلم التقرير وتحدث مع الجهاز، وبالتالي فلا توجد مشكلة مع اللاعب أو أي اتهام له بالتهرب، إلا إذا كان هناك شيء أخر يخفيه اللاعب عنه ولا يعلمه.

 وأبدى المدير الفني غضبه مما ارتكبه اللاعب رمضان صبحي،  بعدما وقف على الكرة مجددًا في مباراة السوبر ورأى أنه من الأفضل استبعاد رمضان صبحي في الوقت الحالي.

وعبر كوبر عن أنه قد يكون مخطئًا بقرار استبعاد اللاعب حسام عاشور أو غيره، ولكنه يتابع معظم لاعبي الدوري المصري ويختار وفقًا لحاجاته في كل مرحلة، وقد لا يختار لاعبًا لأن متطلباته من الفترة الحالية لا تحتاجه، ثم يختاره فيما بعد حينما تتغير متطلبات المنتخب.
 
وكشف الأرجنتيني هيكتور عن استحالة إرضاء جميع الجماهير والنقاد في اختياراته للاعبين في القائمة.
 
وشدد على أن اللاعبين ينفذون التعليمات ولديهم روح وإصرار، كماأانهم متفهمون لطموحات الشارع المصري في حلم المونديال.

ويرى كوبر أن الغيابات عن الصفوف على الرغم من كونها مؤثرة، إلا أنه متفائل بوجود مجموعة من اللاعبين الرائعين الذين سيجنبون الأنانية والمصالح الشخصية، وسيلعبون وعلم مصر في قلوبهم ، وهمهم الأول مصلحة منتخب بلادهم.