الجهاز الفني للمنتخب المصري

 أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول سوء أرضية ملعب بورت جنتيل الذي يخوض المنتخب عليه مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون.

وقال المدير الفني للمنتخب الأول ، سوء أرضية الملعب في مباراة اليوم كان أسوء من مباراة مالي والفريق فقد السيطرة على الكرة في مباراة اليوم أمام أوغندا بسبب سوء أرضية الملعب ، وإذا كانت أرضية الملعب بحالة أفضل كان المستوى كان أفضل.

وأشار هيكتور كوبر ، يجب أن تجد اللجنة المنظمة حل لأزمة ملعب المباراة الذي يعد من أسوء الملاعب التي نخوض عليها المباريات وهذا لا يليق ببطولة كأس الأمم الإفريقية .

وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري  ، أن الفراعنة حتى اللحظة الحالية لم يتأهلوا لدور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية حتى الأن رغم الفوز على أوغندا بهدف نظيف ، و لدينا مباراة قادمة وحاسمة أمام غانا يوم الأربعاء القادم في أخر مباريات المجموعة ويجب أن نفوز بها من أجل التأهل لدور الثمانية ، والحسابات في المجموعة الرابعة معقدة للغاية وكل الأمور وراده في المباراة الأخيرة.

وأضاف هيكتور كوبر ، يجب أن نقاتل في مباراة غانا ونلعب بنفس الروح التي لعبنا بها مباراة اليوم أمام أوغندا الخصم العنيد الذي قدم مبارة قوية للغاية.