فريق المقاولون

تتواصل اليوم الخميس  مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة 3 مباريات  حيث يأمل سموحة بمواصلة انطلاقته القوية على حساب انبي ويلتقي المقاولون العرب مع طلائع الجيش، ووادي دجلة مع الانتاج الحربي.

انبي × سموحة
يسعى سموحة الى مواصلة صدارته للدوري والاستمرار في الانتصارات والانطلاقة القوية التي بدأها الفريق بالفوز في المباريات الثلاث الاولى قبل توقف الدوري ويعلم مديره الفني البرتغالي فييرا ان المهمة اليوم لن تكون سهلة خاصة انه سيواجه فريق قوي وصاحب دوافع قوية لتخطي مرحلة عدم الاتزان سريعا والعودة لسكة الانتصارات بعد توقف رصيده عند 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات وهو الامر الذي لا يقبله الجهاز الفني لانبي بقيادة علاء عبد العال.
يعاني سموحة من استمرار لعنة الاصابات القوية بعد تعرض مدافعه محمود عزت لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة وتعرض لصدمة قوية، الأسبوع الماضي بعد إصابة لاعبه القادم من ساحل العاج مانسو كواكو، بقطع في الرباط الصليبي ايضا ليغيب الثنائي  لستة أشهر على الأقل ولكن مهاجمه البوركيني دياورا احرز هدف مع منتخب بلاده ويعيش ايضا حسام باولو في حالة فنية جيدة.

وفي المقابل يدخل علاء عبد العال المباراة وهو في حال لا يحسد عليها في ظل انتشار انباعن الاطاحة به في حال استمرار النتائج السلبية ولذلك يدخل المباراة على ارضه بهدف واحد وهو الفوز.
المقاولون × طلائع الجيش
يستضيف المقاولون العرب الذي الثالث عشر برصيد 3 مع طلائع الجيش صاحب المركز الثامن برصيد 4 في مواجهة متكافئة ودائما ما تشهد مباريات الفريقين اثارة وندية بين الفريقين.

ويدخل محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب المباراة بهدف استمرار الانتصارات التي تذوق الفريق طعمها الجولة الماضية على حساب الانتاج الحربي وتنفس المدير الفني الصعداء بعد عودة عمر جمال وديديه كوريه وعبد العزيز الشاعر العائدين من الاصابة ومحمد شعبان العائد من الايقاف بينما يستمر غياب رامي عادل ومحمود ابو السعود ومحمد فضل للإصابة.

وفي المقابل يتطلع احمد العجوز المدير الفني للطلائع الى مواصلة الزحف نحو مناطق المنافسة والمربع الذهبي ويعتمد على نجومه خاصة احمد عيد عبد الملك واحمد صبري.
وادي دجلة × الانتاج الحربي

يشهد استاد القاهرة ملعب وادي دجلة مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي دجلة والانتاج الحربي وهي المواجهة التي يسعى من خلالها شوقي غريب المدير الفني للإنتاج الحربي الى تحقيق الفوز الاول له او على الاقل حصد النقطة الاولى بعدما قبع في المركز قبل الاخير بدون رصيد.
وفي المقابل يشعر الجهاز الفني لدجلة بقيادة الفرنسي كارتيرون بعدم الرضا عن تواجده في المركز 11 برصيد 3 نقاط فقط ويسعى الى الزحف نحو الامام خاصة ان اي تعثر اخر سيدفع الفريق للصراع مبكرا في القاع ويعتمد دجلة على عصام الحضري المتألق في حراسة المرمى، وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى جلال وعرفة السيد ويوسف أوباما.