منافسات الدوري المصري

تختتم اليوم الاثنين، مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز   عندما يحل مصر المقاصة ضيفا علي النصر للتعدين علي ملعب أسوان في الثالثة الا الربع عصرا، وعلي نفس الملعب يلتقي أسوان أمام المقاولون العرب في السابعة مساء.

التعدين والمقاصة
تحت عنوان لقاء القمة والقاع ، يتطلع مصر المقاصة لمواصلة المنافسة علي صدارة المسابقة علي حساب النصر للتعدين الباحث عن الخروج من النفق المظلم في مؤخرة الترتيب، حيث يحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 34 نقطة مقابل 9 نقاط فقط للتعدين صاحب المركز السادس عشر.

وقال ايهاب جلال مدرب الفريق الفيومي إنه حذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس مشيرا إلى أنه جاء إلى صعيد مصر من أجل العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات.

اسوان المقاولون
يتصارع فريقا اسوان والمقاولون العرب علي النقاط الثلاث عندما يلتقيا سويا ، ولكل فريق هدفه ، فصاحب الارض يسعي للخروج من عنق الزجاجة حيث يتذيل قاع جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، بينما يأمل ذئاب الجبل في التقدم خطوة جديدة بجدول الترتيب حيث يمتلك 21 نقطة.

وأكد محمد عودة مدرب المقاولون ان فريقه لم يفرط في نقاط مواجهة ممثل الصعيد ، مشيرا إلى أن  لاعبيه يقدمون افضل العروض في الفترة الماضية ويتبقى التوفيق لتحقيق نتائج ايجابية تضعهم في مركز متقدم، اما محمد عامر مدرب أسوان فأشار إلى أن النتيجة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية لن تؤثر علي لاعبيه وانه يثق في قدرات نجومه لتخطي المحطة الصعبة.