طلائع الجيش

يستضيف طلائع الجيش في الرابعة عصر الجمعة، نظيره وادي دجلة، ويحل الداخلية ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وتعدّ المواجهة من أقوى مباريات الخميس في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريقان، حيث يحتل الجيش المركز السادس برصيد 7 نقاط، ويسعى إلى استكمال مسيرته بالتواجد في المراكز المتقدمة. ويعتمد أحمد العجوز المدير الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال عماد السيد وعبد العزيز توفيق وعاصم صلاح ومحمد رزق وأحمد صبري وأحمد عيد عبد الملك ومحمد أشرف.

ويسعى دجلة إلى تحسين صورته حيث يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، ويسعى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز. ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من  "عصام الحضري، ومحمود رضا، ورجب نبيل، و محمود علاء، ومحمد أنور، وسيد سالم ومحمد جمال، ومصطفى طلعت ومصطفى جلال، وبوبكر ديارا، ومحمد هلال، وإبراهيم عبد الخالق، وحسام عرفات، ومحمد شريف، وكريم ممدوح، وصامويل أفوم، وعمر مرموش، ويوسف أوباما، وإبراهيما نيداي".

ويشهد ملعب السلام مواجهة قوية في السادسة مساء الخميس عندما يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره الداخلية في الجولة الخامسة، ويمر الفريقان بظروف متشابهة حيث جمع كلا منهما نقطة واحدة، ويسعى كلاهما إلى الابتعاد عن المراكز المتأخرة وتحسين موقفهما في المسابقة. ويسعى شوقي غريب المدير الفني للإنتاج لاستغلال عامل الأرض وخبرات لاعبيه لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل العودة للمنافسة على مركز متقدم.

ويخوض الإنتاج المباراة بقائمة تضم كلا من "أمير عبد الحميد، وعامر عامر، ومحمد موسي حراس مرمى، محمود فتح الله، محمود عبد الحكيم، محمود رزق، لؤي وائل، صلاح امين، أحمد خيرى، عمر السعيد، حسن الشامي، اوكا، إسلام رمضان، أبو بكر عبد اللطيف، أوميد، شهاب الدين أحمد، إسلام رشدي، وليد حسن، صالح موسي، محمد شعيشع وانضمام الثنائي محمد سوستة وفادي نجاح.

ويتطلع الداخلية بقيادة ضياء عبد الصمد لتحقيق فوزه الأول في المسابقة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من "محمود الغرباوي، ومحمد فتحي، وأحمد جمال، وجهاد جنيدي وسعيدو، وحسام عبد الجواد، وأحمد سمير فرج، وكريم الضو، ومحمود منصور، ومحمود أجوجو، وبنجامين، وعبد العزيز السيد، وعبد الرحمن بودى، وإيهاب ريان، وأحمد عبد الرءوف، وإسلام أبو خليل، وبوبا وعبد الرحمن السويفي.

و يحل فريق المقاولون ضيفًا ثقيلًا على النصر للتعدين في الثامنة مساء الجمعة على ملعب الأخير، وتعد المباراة مهمة للمقاولون الذي يسعى لتحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة السادسة.  وحرص الجهاز الفني للذئاب بقيادة محمد عودة على مطالبة اللاعبين بعدم الاستهتار بالمنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على الثلاث نقاط. 

وشهدت قائمة المقاولون العرب عودة محمود أبوالسعود ومحمد فضل، بينما يغيب كل من عبدالعزيز الشاعر، وأحمد الشيمي، ومحمد عادل، ومحمد أشرف، وكريم الديب، وإسلام فؤاد ، وإيهاب عبدالمقصود، ويعتمد الجهاز الفني على الثنائي محمد جدو وأحمد علي في الهجوم ومن خلفه محمد فاروق لاعب الوسط. وفي المقابل يتطلع النصر للتعدين بقيادة حمادة رسلان للحصول على الثلاث نقاط بعد النقطة الذي حصدها بالتعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأخيرة.