طلائع الجيش

تبدأ الجمعة منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز بثلاث مباريات غاية في القوة حيث يلتقي طلائع "الجيش" مع "أسوان" في الثالثة إلا ربع على ملعب جهاز الرياضة، ويلتقي "الإنتاج الحربي" مع "بتروجت" في الخامسة مساءًا على ملعب السلام، وتختتم المباريات بمواجهة "النصر للتعدين" و"الداخلية"، التي ستقام في السابعة والنصف على ملعب "أسوان"
"طلائع الجيش" و"أسوان":
يسعى "طلائع الجيش" بقيادة أحمد العجوز المدير الفني للفريق العسكري لمواصلة العروض الجيدة وتحقيق انتصار جديد مستغلا عامل الأرض، ويحتل "الطلائع" المركز الخامس برصيد 11 نقطة.
ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الأخيرة على "الداخلية" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتشهد المباراة عودة أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الفريق بعد انتهاء إيقافه.
ويعتمد المدير الفني على مجموعة متميزة من اللاعبين، أمثال عماد السيد وعاصم صلاح وعبد العزيز توفيق، ومحمد أشرف ونيكو أدو ومحمد رزق.
وفي المقابل يحتل "أسوان" المركز الثاني عشر، برصيد أربع نقاط ويتطلع الفريق بقيادة عماد النحاس إلى استعادة التوازن من أجل الهروب من منطقة الخطر, وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة، أمام "الإنتاج الحربي" التي انتهت بالتعادل الإيجابي لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.
"الإنتاج الحربي" و"بتروجت":
يخوض فريق "الإنتاج الحربي" اختبارًا قويًا عندما يلتقي مع فريق "بتروجت" على ملعب السلام، ويحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط، ويسعى الفريق بقيادة شوقي غريب إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة من أجل تحسين موقفه.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال، أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله وأحمد سعيد أوكا ولؤي وائل وإسلام رمضان وأحمد مجدي وصلاح أمين ووليد حسن وعمرو السعيد.

وفي المقابل يحتل "بتروجت" المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ويسعى الفريق إلى مواصلة عروضه الجيدة تحت قيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على مركز متقدم، ويعتمد المدير الفني على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال، علي فرج وأسامة محمد وعمرو حسن وحسام حسن ومحمد دبش وشبيطة وبيكلي ومحمد شاهين.

وكان الفريق البترولي تعادل مع "الأهلي" بدون أهداف في المباراة الأخيرة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة.
"النصر للتعدين" و"الداخلية":

يأمل "النصر للتعدين" في تحقيق الفوز الأول له في مسابقة الدوري الممتاز عندما يستضيف فريق الداخلية مساء الجمعة على ملعب "أسوان"، ويحتل الفريق المركز الأخير في جدول الدوري برصيد نقطة واحدة، في حين يحتل "الداخلية" المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويسعى "النصر للتعدين" إلى استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري والابتعاد عن المركز الأخير، وكان الفريق خسر مباراته الأخيرة أمام "وادي دجلة" بهدف دون رد.
وفي المقابل لا يمر "الداخلية" بظروف جيدة في ظل تراجع النتائج وتراجع ضياء عبد الصمد المدير الفني للفريق عن الاستقالة التي تقدم بها بعد الخسارة من "الطلائع" في المباراة الأخيرة.
ويسعى المدير الفني إلى تحقيق الفوز في مباراة الجمعة من أجل التقدم في جدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر لاسيما وأن فارق الخبرات يصب لمصلحة فريقه.