منتخب مصر للشباب

يخوض اليوم منتخب مصر للشباب مواليد 97، مباراة قوية وصعبة، أمام نظيره منتخب غينيا في مباراة الجولة الثانية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقامة في زامبيا.
تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت زامبيا، حيث يلعب الفراعنة المباراة بالزي الاحتياطي.

وتعادل منتخب مصر في أول مباراة بالبطولة أمام مالي بدون أهداف بينما خسر منتخب غينيا من زامبيا بهدف نظيف، يخوض الفراعنة بقيادة معتمد جمال، المدير الفني، اللقاء وهم في حاجه للفوز في مباراة اليوم الأربعاء، من أجل تأمين موقفهم في المجموعة قبل مواجهة زامبيا في أخر مباريات المجموعة الأولى من أجل التأهل للدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية.

ومن المنتظر أن يلعب منتخب الشباب المباراة بتشكيل مكون من محمد الغندور وأحمد هاني وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد أبوالفتوح وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى وطاهر محمد طاهر ومصطفى محمد.

ويضع معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب مستقبله ومستقبل هذا الجيل من اللاعبين في مباراة اليوم الأربعاء، والتي قد تمنحه الضوء الأخضر نحو التأهل أو الدخول في أزمة كبيرة في مباراة زامبيا الأخيرة في المجموعة.
وأكد معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب، أن الفريق جاهزًا لمباراة اليوم الأربعاء، وقادرا على أن يحقق طموحات الجماهير المصرية، التي تنتظر الكثير من هذا الفريق في مباراة اليوم وفي البطولة الجارية.