المنتخب المصري لكرة القدم

يخوض المنتخب المصري الأول مباراة ودية أمام نظيره جنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء في ختام معسكر الفريق الحالي إستعدادا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في أول مباريات تصفيات كأس العالم 2018.  ويلعب المنتخب الأول مباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أورلاندو بيراتس في مدينة جوهانسبرغ.  المنتخب يخوض مباراة اليوم وهو متأثر بالتعادل الإيجابي أمام غينيا بنتيجة 1/1 في المباراة الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ستاد برج العرب في الإسكندرية. 

ويدفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول ببعض التغييرات في مباراة اليوم بعد أن خاض مباراة غينيا بتغيير يختلف عن تشكيل مباراة اليوم من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقائين الوديين والحكم على مستواهم.  ومن المقرّر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة أحمد الشناوي حارس الزمالك في حراسة المرمى بدلا من عصام الحضري حارس مرمى ورباعي خط الدفاع عمر جابر ومحمد عبدالشافي وإسلام جمال وحمادة طلبة وفي وسط الملعب محمد النني وطارق حامد ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا. 

وقد تشهد المباراة ظهور أحمد المحمدي مع المنتخب بعد فترة غياب طويلة بجانب حصول محمود حسن تريزيجيه على فرصة للمشاركة رغم المشاركة في ودية غينيا وأيضا باسم مرسي مهاجم الزمالك.  وطالب هيكتور كوبر من لاعبي المنتخب ضرورة الفوز في مباراة اليوم ، مؤكدا أنه لن يقبل بنتيجة سوى الفوز في مواجهة اليوم لأن المنتخب يلعب جميع المباريات من أجل الفوز.