رئيس اتحاد الكرة، هاني أبوريدة

حرص رئيس اتحاد الكرة، هاني أبوريدة، على عقد جلسة مع لاعبي المنتخب الأول عقب عودته إلى مدينة بورت جنتيل، وجّه لهم خلالها الشكر بعد الفوز على أوغندا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وأكّد أبوريدة للاعبين ، أنه "متفائل بمباراة الغد أمام غانا وأتمنى منكم اللعب بنفس الروح العالية والقتالية مثل مباراة أوغندا، ولدينا أمل كبير في تحقيق الفوز ويجب أن نلعب على الفوز والحصول على الثلاث نقاط وليس التعادل، خاصة وأن اللعب على التعادل فيه خطورة، لاسيما وأن غانا فريق منظم ومنتخب مصر فريق كبير ومنظم".

وشدد أبوريدة على أنه لا يريد تأثر اللاعبين بأي عوامل خارجية وشدد على ثقته في جميع اللاعبين المتواجدين، موضحا أنهم يمتلكون الإصرار والعزيمة من أجل الفوز وهو ما ساعدهم على تخطي أوغندا في الدقيقة 89، وطالب أبوريدة من اللاعبين خوض مباراة غانا بروح قتالية وأن تكون لديهم ثقة في أنفسهم ، والتركيز والأداء الرجولي في الملعب، مشيرًا إلى أنه في حالة فوز المنتخب لن يغادر المدينة .

وسيستمرون في نفس المعسكر، وموضحًا أن الانتقال من مدينة لأخرى قد يفقد اللاعبين التركيز، وطالبهم بإسعاد الجماهير، واختتم جلسته مع المنتخب بقراءة الفاتحة، وغاب هيكتور كوبر عن الجلسة بسبب تواجده في مباراة الكونغو وتوغو في ملعب المباراة.