جايمي باتشيكو

تنتظر لجنة الكرة في نادي الزمالك تقرير البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة، حول قائمة الفريق للموسم الجديد لتحديد مدى احيتاجاته لإضافة عناصر جديدة أو رحيل عناصر من القائمة، حسب رؤية الخواجة البرتغالي الفنية، وذلك قبل إغلاق القيد في الدوري الممتاز والمقرر له الأحد.
ومنحت لجنة الكرة في الزمالك باتشيكو حرية تحديد احتياجاته برحيل أو ضم عناصر جديدة قبل إغلاق باب القيد بعد تجديد الثقة فيه في الساعات الماضية عقب خروج الفريق من كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش 3-1 وفشل في الصعود لنهائي البطولة، حيث جمعت اللجنة جلسة مع باتشيكو تحدثا فيها عن طموح النادي في الموسم الجديد من أجل استعادة البطولات، لا سميا بطولة الدوري الغائبة عن الفريق منذ 2014 وأيضًا بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة منذ 18عامًا.
وأكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، أن لجنة الكرة منحت البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق حرية احتياجات الفريق للموسم الجديد وأنه حصل على قائمة الفريق في الموسم الجديد من أجل دراستها، بجانب تحديد احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاج إليها الفريق، وسيقوم بالرد على لجنة الكرة خلال الساعات المقبلة.
وأوضح المشرف العام على فريق الكرة عن تجديد عقد فرجاني ساسي، أن الدولي التونسي رحّب بالتجديد للزمالك وأنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب رغبته بالاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.
وكشف أشرف قاسم عن تمسك أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الكروي، بالاستمرار مع الزمالك، موضحًا "عبدالحليم علي مدير الكرة في الزمالك، تواصل مع زيزو، وأكد له اللاعب على أنه في مسقط رأسه للاطمئنان على والده ولم يتحدث مع أحد بشأن مصيره مع الزمالك أو الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى؛ وتمسكه بالاستمرار مع النادي".

قد يهمك ايضا

الزمالك يكشف عن استمرار جايمي باتشيكو فى قيادة فريق الكرة رسميًا

الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر