محمد صلاح

قرر مسؤولو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، تخصيص جائزة سنوية باسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في ليفربول الإنجليزي، تمنح لأفضل لاعب في الدوري المصري، تكريمًا للمجهودات التي يقدمها صلاح على مستوى الكرة العالمية بالفوز بثالث أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أفريقيا موسمين متتاليين، وتتويجه بدوري أبطال أورربا مع ليفربول الإنجليزي.

 

وأقام اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، حفل تكريم لمحمد صلاح لاعب المنتخب المحترف في صفوف ليفربول، في أحد فنادق التجمع الخامس، على هامش معسكر المنتخب في إطار الاستعداد لمباراتي توجو المقرر لهما يومي 14 و17 تشرين الثاني/ نوفمبرالجاري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

 وأبدى محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول، سعادته الغامرة لتكريمه وسط أهل بلده من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا شكره للوزير لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2022.

 

وأكد أبو مكة أن والدته كانت ترغب في عدم استكماله مشواره بكرة القدم، ولكن والده كان الدافع له وكان دائم النصائح له، مضيفًا "عندما تم تصعيدي في الفريق الأول في المقاولون العرب كنت أجلس احتياطيًا، وأنه وقتها كان يرغب في إنهاء مشواره وعدم تحمل مشقة السفر لمدة 8 ساعات يوميًا من بلده للقاهرة ولا يشارك بصفة أساسية، مضيفًا أن والده أخبره بأن كل اللاعبين الكبار كانوا يجلسون احتياطيًا في بداية حياتهم وأبرزهم محمود الخطيب.

ورفض صلاح توقع نتيجة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والفائز في مباراة الأهلي والزمالك، ولكنه ضحك وقال طبعًا عارفين أنا عاوز مين ولكن أتمنى التوفيق للناديين والأفضل من يفوز.

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة المصري يكشف عن عدد الأندية في كل الدوريات حتى الدرجة الرابعة

اتحاد الكرة المصري يلغي إجراءات عمومية اللائحة 15 تشرين الثاني بعد تجاهل فيفا