فريق نادي الإسماعيلي

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن أن اللجنة الفنية التابعة للجنة الحكام أكدت في تقريرها أن قرارات الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة في الدوري المصري جاءت صحيحة، خاصة في اللعبات المثيرة للجدل، حيث أوضح مسؤولو الجبلاية، أن اللجنة الفنية أكدت صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للنادي الأهلي بعد عرقلة حارس الدراويش لمحمد شريف مهاجم الأحمر داخل منطقة الجزاء، بينما أكدت عدم أحقية لاعب الإسماعيلي في ركلة جزاء.

وأكد مسؤولو الجبلاية، أنه لم يتم توقيع عقوبات على الحكم الدولي نور الدين بعد المباراة، بعد مراجعة اللعبات المثيرة للجدل والتأكد من صحة قراراته في المباراة. وصرح علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، أن الفريق لا يزال يعاني من الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في لقاء الأهلي والتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء، الأولى بعد تعرض شكري نجيب للشد من قبل دفاع الأهلي، إلا أن الحكم لم يرجع لتقنية الفار من أجل التأكد من الموقف.

وطالب وحيد، بضرورة تدخل لجنة الانضباط لمعاقبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد تهكمه بالألفاظ وبالحركات ضد حارس مرمى الفريق محمد مجدي قبل بداية الشوط الثاني. وحقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في استاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

قد يهمك أيضًا

الإسماعيلي يطلب نقل مباراة الأهلي لملعب المكس في الاسكندرية

الإسماعيلي يحتفي بتخطي لاعبه محمد صادق حاجز 100 مباراة مع الدراويش