منتخب "الشباب"

يشهد استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة، في حضور 10 ألاف متفرج مواجهة العودة للمرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب بمواجهة المنتخب المصري للشباب مواليد 97 أمام نظيره الرواندي.

منتخب الشباب حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه طاهر محمد طاهر ويسعى لتأكيد الفوز والتأهل الى المرحلة الأخيرة من التصفيات والتي سيتواجه فيها مع الفائز من الغابون وأنغولا.

واستاد القاهرة الدولي لم تقم عليه مباريات منذ شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2014 بسبب قرار الأمن بعدم إقامة مباريات عليه. وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة أيضا.

ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال على كل من أكرم توفيق لاعب وسط إنبي وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب وصاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب ، وكريم نيدفيد لاعب وادي دجلة الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة ، وأحمد حمدي لاعب الأهلي ، الى جانب أحمد رمضان وهشام شعبان وعمر رجب وخليل حجي وعلي حسين وعلي محمد علي ، بجانب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي الذي شارك في مباراة الأمس أمام الداخلية وإنضم لمعسكر منتخب الشباب.

وأوضح معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب ، أن مباراة اليوم مهمة للغاية ، وأن الفوز في مباراة الذهاب لا يعني الإستهتار بالمنافس وأن الفريق مطالب بضرورة الفوز في مباراة العودة أيضا.