المنتخب المصري الأوليمبي

يستعد المنتخب المصري الأوليمبي، لمواجهة نظيره المنتخب الأوزباكستاني، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، بمدينة طقشند، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لكأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

واستقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على الدفع بالقوام الأساسي للمنتخب، في ودية أوزبكستان، مع إمكانية الدفع بعنصر أو اثنان خلال الوديتين، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل تشكيل للفراعنة قبل انطلاق البطولة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على تطبيق "تذكرتي" وكيف تحجز مباريات كأس أمم إفريقيا

واستقر غريب على الدفع بعمر صلاح، في حراسة المرمي في الودية، إلى جانب الدفع بأكرم توفيق وأسامه جلال ومحمود الجزار ومحمد صادق، في خط الدفاع، على أن يتواجد كريم العراقي وناصر ماهر وأحمد حمدي، في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان وإمام عاشور أو ناصر منسي، في الهجوم.

واصطحب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب 26 لاعباً لوديتي أوزبكستان وهم: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود الجزار وأحمد رمضان وأحمد أيمن ومحمد عبد السلام ومحمد صادق وأحمد سعيد وكريم العراقي وأكرم توفيق وأحمد يوسف وغنام محمد وناصر ماهر وإمام عاشور وأحمد حمدي وشريف رضا وعمار حمدي وصلاح محسن وناصر منسي ومصطفى محمد وكريم يحيى وعمر مرموش وأحمد ياسر ريان، بينما تم استبعاد الرباعي رمضان صبحي وأحمد مصطفى ومحمود مرعي وعبد الرحمن مجدي.

قد يهمك أيضًا:

14 لاعبا بمعسكر منتخب السلة تحت 16 سنة في البوسنة

الاتحاد المصري لكرة القدم يُقرّر فرض حراسة خاصة على محمد صلاح