فريق الاهلي

حرص مدير الكرة في نادي إنبي عبد الناصر محمد، على الردِّ على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بعد مباراة الفريقين في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والتي أكد خلالها عبد الحفيظ أن لاعبي إنبي تعمَّدوا إضاعة الوقت خلال المباراة. وقال عبد الناصر: "لاعبو إنبي أخرجوا الكرة لعلاج لاعبي الأهلي 5 مرات، بينما أخرج لاعبو الأهلي الكرة أربع مرات

كما أن صلاح سليمان تعرض للإصابة واستلزمت إصابته أربع غرز في الرأس بسبب عنف مراون محسن معه، وتم استبدال علي عيد لاعب وسط الفري للإصابة في المباراة، وكان نفس اللاعب أصيب من قبل في مباراة الأهلي في الكأس بكسر أسفل العين نتيجة تدخل وليد سليمان لاعب الأهلي عليه، ويلعب وهو يضع شريحة في وجهه".

وأكَّد مدير الكرة أن الأهلي أكبر من ذلك ولم يطلب الجهاز الفني من اللاعبين إضاعة الوقت وأبدى عبد الناصر محمد استياءه من تصريح عبد الحفيظ بأن لاعبي انبي بسوقون أنفسهم بإضاعة الوقت، مشيرًا إلى أن الكرة الدفاعية المنظمة أسلوب لعب أمام فريق كبير ونجح انبي في تطبيقه، وشدد على أن فريقه كان قريبا من الفوز في المباراة في حين لم يخترق الأهلي دفاعات انبي سوى في كرة وحيدة لوليد سليمان. وطالب عبد الحفيظ بالحديث فقط عن فريقه، موضحًا أن إنبي حصل على نقطة من المباراة والمشوار مازال طويلًا وشاقًا لكل الفرق.