الكابتن حسام حسن

قرر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، غلق جميع تدريبات الفريق في الكونغو، حتى موعد مباراته أمام فيتا كلوب في إياب قبل نهائي الكونفدرالية الأفريقية ، المقرر إقامتها، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الشهداء في كينشاسا.

ورفض العميد السماح لأي جماهير أو وسائل إعلام بحضور التدريبات، في ظل رغبته في فرض السرية على تدريبات الفريق حتى موعد المباراة، فيما سيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة في التمرين الأخير، وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويخوض الفريق مرانًا وحيدًا يوميا في الكونغو حتى موعد المباراة، بجانب المحاضرات الفنية لشرح طريقة اللعب وخطة المباراة لتحقيق الهدف وهو التأهل إلى الدور النهائي، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، وحرص العميد على تخصيص تدريبات لركلات الجزاء الترجيحية تحسبًا للوصول إليها.

ويرأس البعثة التي تضم 38 فردًا أحمد شملة عضو مجلس إدارة النادي المصري ، وتسعة عشر لاعبًا هم، عمرو موسى قائد الفريق، و أحمد مسعود، وأحمد بوسكا، ومحمود السيد، وكريم العراقي، ومحمد شطة، وأحمد عبد الموجود، ومحمد كوفي، ومصطفى مارسيلو، وفريد شوقي، وايزي ايميكا، وتوريك جبرين، ومحمد جريندو، وأحمد شكري، وإسلام عيسى، وعبد الناصر دي ماريا، ومحمد جابر، وأحمد جمعة، ومحمود وادي.

ورصدت إدارة النادي المصري مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة انتزاع بطاقة التأهل للنهائي لأول مرة في تاريخ الفريق، حيث لم يسبق أن وصل الفريق للمباراة النهائية في أي بطولة قارية من قبل.