الإنتاج الحربي

أكّد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، ثقة ناديه الكاملة في نزاهة الحكّام المصريين، وقدرتهم على إدارة مباراة الزمالك بنزاهة وعادلة.ويستعد الإنتاج الحربي لمواجهة الزمالك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها العاشرة مساء الخميس على ملعب بتروسبورت.

وقال خالد مهدي، في تصريحات صحافية "وجود حكام مصريين في مباراة الزمالك لا يقلقنا، نثق في نزاهة التحكيم المصري ونرحب أيضًا بوجود حكام أجانب في مباراة دجلة بحسب رغبة الطرف المنافس".

وتقدم نادي وادي دجلة بطلب رسمي لاتحاد الكرة يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمباراته أمام الإنتاج الحربي، المقرر لها 3 يونيو/حزيران المقبل في إطار مباريات الجولة الـ34 للدوري، فيما لم يطلب الزمالك حكامًا أجانب لمباراته مع الزمالك.

ويتنافس وادي دجلة والإنتاج الحربي على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني، حيث تأكد هبوط ناديي الداخلية والنجوم رسميًا إلى دوري القسم الثاني ويتبقى فريق ثالث.

وكان الزمالك قد تُوّج بطلًا للكونفدرالية بالفوز على نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3، بعد الخسارة في الذهاب بهدف دون رد، والفوز في مباراة الإياب على ملعب برج العرب، بنفس النتيجة ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمت البطولة لصالح النادي الأبيض.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 34 هدفا، وتلقت شباكه 41 هدفا ومازال لديه مباراتان مؤجلتان

قد يهمك أيضًا:

بيراميدز يستهدف هزيمة وادي دجلة بـ"ثلاثية" تعيده لمركزه في الدوري

الإسماعيلي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام وادي دجلة الخميس