عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم

اعترف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن طرد عبد الله جمعة لاعب "الزمالك" قرار خاطئ، والذي وقع خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام "بيراميدز" التي أقيمت في مؤجلات الجولة السابعة بالدوري المصري.

وحصل عبد الله جمعة على بطاقة حمراء من قبل الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال مباراة "الزمالك" و"بيراميدز" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف.

وكشف عبد الفتاح في تصريحات إذاعية "هناك قرار في اتحاد الكرة بتعديل قواعد ولوائح الإنذارات بعد واقعة طرد عبد الله جمعة لاعب "الزمالك"".

وتابع "طرد عبدالله جمعة كان خاطئًا من قبل حكم المباراة وبالتالي ترتب عليه عقوبة ظالمة حرمت فريقه من مشاركته في مباراة المقاصة الثلاثاء".

يذكر أن "الزمالك" يواجه نظيرة "مصر المقاصة" الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري.

وواصل "الواقعة التي حدثت في مبارة الزمالك وبيراميدز هي متكررة، لذلك بات هناك رؤية وتوجّه رسمي داخل اتحاد الكرة لإقرار أحقية الأندية في التظلم على مثل هذه القرارات."

يذكر أن خبراء التحكيم أكدوا أن قرار الحكم الإيطالي روكي بشأن طرد عبد الله جمعه ظالم ,بخاصة في ظل عدم ارتكاب اللاعب لأي خطأ يستوجب عقوبة الطرد

قد يهمك أيضًًا:

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

عصام عبد الفتاح يعلق على اختيار "البنا" حكمًا لمباراة الزمالك والمقاصة