نادي الاسماعيلي

وافقت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب النادي "الإسماعيلي" بترحيل مباراة فريقه أمام "المقاولون" المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب "ستاد المقاولون العرب" لمدة 24 ساعة، شرط موافقة الأمن. 

وجاء قرار ترحيل المباراة  لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجت في القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة. وكانت مباراة الإسماعيلى والمقاولون محدد لها يوم 27 ديسمبر إلا أنه تقدم بطلبه نظرا لعودة بعثته من الكاميرون يوم 26 من الشهر نفسه، بعد أداء مباراة العودة أمام القطن الكاميروني ضمن بطولة الأندية الأفريقية.
 
كما وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على نقل مباراة سموحة مع مصر للمقاصة المقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل ضمن الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد الإسكندرية بدلا من ملعب "ستاد برج العرب"، بعد موافقة الجهات الأمنية على نقل مباريات سموحة إلى استاد الإسكندرية باستثناء المباريات ذات الطابع الجماهيرى، حيث ستقام مباراتي سموحة مع كل من المصري والأهلي المؤجلتين من الجولتين 9، 15 يومي 30 ديسمبر/كانون الأول و8 يناير المقبلين في "ستاد برج العرب"، كما هو محدد في آخر تعديل على الجدول ، فيما تقام مباراة سموحة مع إنبي ضمن الجولة 20 على ملعب ستاد الإسكندرية.