الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

ينتظر مسؤولو النادي المصري نتيجة التحقيقات المقرر أن يجريها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "فيفا"، بناءً على الشكوى التى تقدم بها النادى البورسعيدى ضد حكم مباراة الفريق أمام فيتا كلوب بإياب نصف نهائى الكونفدرالية.

وخسر المصري البورسعيدي أمام فيتا كلوب، أمس، فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية برباعية دون رد، فى اللقاء الذى أقيم بالكونغو، مودعاً البطولة، بعدما قضى الفريق الكونغولى على أحلام البورسعيدية فى الحصول على لقب أفريقي في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وتقدم مسئولو النادي المصري بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد حكم سيشل برنارد كاميل، الذى أدار مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولى، مع تقديم مستندات إثبات تورط الحكم في طلب رشوة من مسؤولي النادي البورسعيدي .

من جهته أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق المصري، أنه تواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدما طلب منهم الحكم الشيلي برنارد كاميل رشوة بعد الاجتماع الفنى للمباراة، وطلب من إداري الفريق رقم الهاتف وتواصل معه عبر الواتس آب، بالإضافة إلى رسائل نصية وصوتية، حيث إن الرشوة مسجلة بالصوت والصورة، على أن يتم تسليم الاتحاد الأفريقي مستندات الواقعة للتحقيق فيها .

أما محمد الخولى، نائب رئيس نادي المصري ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، فاتهم حكم اللقاء ومعه الحكم الرابع أنهما حاولا الحصول على رشوة قبل المباراة وتم تقديم كل الدلائل لمراقب ومنسق المباراة لرفع تقرير بها إلى الاتحاد الأفريقي، وما حدث يٌعد فضيحة في حق الكاف تحتاج إلى وقفة .