سيد سالم قائد فريق وادي دجلة

 يسدل الستار في العاشرة من مساء الجمعة ، على نهائي بطولة الكبار الرمضانية بكفر صقر ، في نسختها الرابعة على التوالي، والتي تلتف حولها الجماهير الكبيرة في مركز كفر صقر كل عام، وسط حماس كبير من الجميع، وتكاتف لانجاح الدورة.

وتكتسي الدورة اهمية كبرى هذا العام، حيث شارك فيها العديد من نجوم الدوري الممتاز المصري، من ابناء مركز كفر صقر مثل لاعب الاهلي اكرم توفيق وشقيقه عبد العزيز توفيق لاعب طلائع الجيش الحالي والمنتخب السابق، واحمد سلامة نجم حرس الحدود والمنتخب السابق ايضا، والسيد الشبراوي لاعب اسوان، واسلام شرقية لاعب النصر للتعدين، والعديد من النجوم.

وستشهد المباراة النهائية صراعا قويا بين فريق الركن الرياضي، وفريق القضاة.

وتشير المؤشرات الاولية الى ترجيح كفة فريق الركن الرياضي ، لانه مدعم بالعديد من نجوم الدوري الممتاز مثل سيد سالم قائد فريق وادي دجلة، واحمد سعيد اوكا لاعب طلائع الجيش، ونجوم دوري الدرجة الثانية مثل قائد بلدية المحلة السابق ودمياط الحالي حسن علي ، والطوخي من نادي الزرقا، ومحمد عتريس من نادي ابو كبير، واسلام السيد من نادي الرجاء وحسن ماريو المنصورة ومهند لاشين من الاسيوطي.

وعلى الرغم من قوة الركن ، الا ان مشوار  القضاه القوي في الدورة ، والاطاحة بفرق كبيرة في الدورة ، يؤكد ان المباراة لن تكون سهلة ، لفريق المميز مصطفى العرباوي لاعب المنصورة.

وتقدم اللجنة المنظمة العديد من الجوائز القيمة ، نظرا لوجود عدة رعاة متمثلة في مركز الشناوي للعلاج الطبيعي برئاسة دكتور عصام الشناوي ، وشركة الصغير للانشاء والتعمير برئاسة مهندس محمد شوقي ، والكابتن محمد الصقر ( راعي الجوائز الفردية في البطوله - احسن لاعب - احسن اخلاق - احسن حارس )