الاتحاد المصري

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة، من شركة ملابس المنتخب، بزيادة إعداد قميص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، في المنتخب، وذلك لزيادة طلب الجماهير على قمصان "صلاح" خلال معسكر الفراعنة الذي أقيم سويسرا مؤخرًا.

وخسر المنتخب المصري من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

ويخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 آيار/ مايو القادم، وكولومبيا 1 حزيران/ يونيو، فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 حزيران/ يونيو، فى بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 حزيران/ يونيو المقبل.

ويذكر أن المنتخب المصري سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 حزيران/ يونيو، في ملعب يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهرًا، بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 حزيران/ يونيو، في ملعب كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 حزيران/ يونيو في ملعب فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.