فريق سموحة

يستعيد فريق سموحة خدمات مهاجمه، أحمد حسن مكي، في مباراة أوليانز ستار الكيني، يوم 10 مارس/آذار الجاري، في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية،  بعدما تماثل للشفاء من إصابته في لقاء طنطا، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، وتغيب اللاعب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبي، لمعاناته من شد في العضلة الأمامية.

ويفتقد الفريق السكندري، لخدمات كلًا من عمر سعد ومحمود السيد ومانسواه كواكو ومحمود عزت، للإصابة بالرباط الصليبي، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في حين ستقام مباراة العودة يوم  18 مارس فى نيروبي، بينما أنهى مسؤولو الفريق السكندري إجراءات سفر اللاعبين، استعدادًا لمباراة العودة.

ومن جانبه، طالب المدير الفني لسموحة، مؤمن سليمان، من لاعبي فريقه إغلاق ملف مباريات الدوري، بعد التعادل مع إنبي في الجولة الأخيرة، من أجل التركيز في مباراة بطل كينيا، المُقرر لها يوم الجمعة المقبل، مشددًا على نجاحه في تقديم مباراة مميزة للغاية أمام إنبي، وحقق نقطة غالية بعد التأخر بهدفين نظيفين.

وأوضح سليمان، أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز على إنبي، لا سيما أن الأداء المقدم في الشوط الثاني كان رائعًا للغاية، مؤكدًا أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء في المباراة تسببت في الهدفين، ولكنه نجح في العودة والتسجيل، وكان قريبًا من الفوز.