المنتخب المصري

اقترحت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباريات المصري وسموحة على ستاد الإسكندرية المقرر لها يوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري أمام النصر للتعدين ومصر المقاصة، وإقامة مباراة وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري بتروسبورت أو القاهرة.
 
وعرضت لجنة المسابقات إقامة لقائين على ستاد الإسكندرية رغم الإصلاحات في قرار إجباري لإنقاذ الدوري من تأجيل مباريات ، وأيضا بتروسبورت أو القاهرة لإنقاذ مباراة دجلة والاتحاد. ورفض مسئولو ملعبي الجيش ببرج العرب إستضافة مواجهتي المصري مع النصر للتعدين في الثالثة عصرًا  يوم السبت، وسموحة مع مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء في نفس اليوم ،ورفض ستاد الدفاع الجوي إستضافة مباراة وادي دجلة مع الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة السبت أيضًا.
 
وتجرى المفاوضات خلال الساعات الجارية للوصول إلى حلول للأزمة التي تهدد جدول الدوري الممتاز ، حيث يحاول هاني أبوريدة حل الأزمة التي تهدد مباريات الدوري خلال الفترة الحالية. وترفض إدارة الملعبين إستضافة المباريات يوم السبت في ختام مباريات الجولة الثانية إنتظارا للجلسة التي من المقرر أن تعقد بين هاني أبوريدة رئيس الجبلاية والأمانة العامة للقوات المسلحة من أجل الحصول على الموافقات وتوفير الإشتراطات وهو ما يتسبب في أزمة حيث أن الجلسة مقررا لها يوم الأحد والمباريات ستقام يوم السبت.