هاني رمزي

حصل الجهاز الفني لمنتخب المحليين على موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة الموافقة بأن يتم الاستعانة بلاعبي الدوري الممتاز ولاعبي المنتخب الأول غير المحترفين في الخارج في المنتخب خلال الفترة المقبلة. وأبدى هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين رفضه لفكرة خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين بلاعبي الممتاز "ب" والذي ستكون قدراتهم أقل من باقي المنتخبات وبالتالي يفقد المنتخب فرص المنافسة على التأهل للنهائيات الأفريقية.

ووافق مجلس الجبلاية على طلب هاني رمزي بأن يتم تكوين المنتخب من لاعبي الدوري الممتاز مع عنصرين أو ثلاثة من الممتاز "ب" ولاعبي منتخب 97 الذي يخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب في زامبيا نهاية فبراير/شباط المقبل. ويبدأ منتخب المحليين أول تجمع له يوم الإثنين المقبل بعد أن استقر هاني رمزي المدير الفني على أول تجمع خلال الفترة الحالية بعد تولي المهمة رسميا.

ويسعى المدير الفني لمنتخب المحليين لأول اجتماع للجهاز الفني الذي من المقرر أن يضم طارق السعيد في منصب المدرب العام حيث من المنتظر أن يعلن خلال الساعات الجارية المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى. ويخوض منتخب المحليين أول مباراة في التصفيات الأفريقية في شهر إبريل/نيسان المقبل ويسعى هاني رمزي من أجل التجهيز المبكر للفريق.