إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري الأول، صعوبة خوض مباراة ودية ثالثة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، رافضًا الكشف عن الأسباب التى أدت إلى ذلك، على الرغم من قيام عدد من المنتخبات المشاركة بخوض 3 مباريات ودية استعدادا للبطولة القارية.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الفترة من 21 حزيران /يونيو وحتى 19 تموز/ يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا وطنيًا أفريقيا للمرة الأولى في التاريخ، حيث أوقعت القرعة الفراعنة على رأس المجَُموعة الأولى للبطولة بجانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى طرف المباراة الافتتاحية التى ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولى.

وأضاف إيهاب لهيطة أنه من المستبعد مواجهة أي من المنتخبات التى ستتواجد بالقاهرة خلال الفترة ذاتها، وعلى رأسها منتخب غانا الذى سيقيم معسكر في مدينة الإسماعيلية قبل انطلاق البطولة بعشرة أيام تقريبًا.

وأعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب في وقت سابق، أن الجهاز الفني للفريق استقر على ملاقاة منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و 16 يونيو / حزيران على الترتيب في ملعب برج العرب، بعد العرض على المهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الذى استعرض مع خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأسباب الفنية للاختيار.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- الكاف يعتمد ودية منتخب مصر أمام نيجيريا ضمن الأجندة الدولية

- منتخب مصر يكشّف إصابة حامد وعلاء