مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أحمد ناجي

نفى مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أحمد ناجي، وجود مجاملات في اختيارات حراس المرمى، خلال معسكر المنتخب، المقرر أن ينطلق في 26 أغسطس / آب الجاري، ويشهد مواجهتي غينيا، في 30 آب، وجنوب أفريقيا في السادس من سبتمبر / أيلول. وقال "ناجي": "اخترنا الحراس الأفضل من وجهة نظرنا، بعد المتابعة خلال الفترة الماضية، ومن خلال متابعة تدريبات الحراس مع أنديتهم، والذي لا يشاركون في مباريات بسبب توقف الدوري، والجهاز الفني اختار الأفضل وفقًا لوجهة نظره".

وأضاف مدرب حراس الفراعنة: "لا يمكن الحديث عن حارس بعينه، ولكن في النهاية الجهاز الفني إختار المناسب وفقًا لوجهة نظره، ولا يوجد موقف ضد لاعب معين، فنحن نتابع الجميع، وهدفنا هو الصالح العام وتحقيق نتائج جيدة، لأنه لو لم نحقق نتائج متميزة سيكون مصيرنا الرحيل، ولا يوجد شخص يريد أن يفشل".

 وضم الجهاز الفني للمنتخب الأول الثلاثي أحمد الشناوي، حارس الزمالك، وعصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، وعلي لطفي حارس مرمى إنبي، فيما استبعد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، من المعسكر، لعدم مشاركته في التدريبات، وأيضًا بسبب عدم رده على اتصالات "ناجي" في الفترة الأخيرة.