فريق الإنتاج الحربي

ارتقى الإنتاج الحربي لصدارة بطولة الدوري المصري لكرة القدم (مؤقتا)، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه بتروجيت اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل حرس الحدود 1 / 1 مع ضيفه الاتحاد السكندري، وفوز المقاولون العرب 2 / 1 على ضيفه سموحة.

وعلى ملعب السلام، قلب الإنتاج تأخره بهدف نظيف حمل توقيع محمد فييرا في الدقيقة 59، إلى فوز 2 / 1، بعدما أحرز محمود كابونجا هدف التعادل في الدقيقة 85، فيما تكفل محمد رجب (ريعو) بتسجيل الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد الإنتاج إلى 12 نقطة متصدرًا جدول المسابقة ، بفارق نقطة أمام الأهلي ، الذي تأجلت مباراته مع الداخلية في هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما تجمد رصيد بتروجيت، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

و يفقد الإنتاج صدارة المسابقة، في حال فوز بيراميدز، صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة، على ضيفه الجونة في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها،  وعلى ملعب المكس بمدينة الاسكندرية، فرط الاتحاد في تقدمه بهدف نظيف سجله مهاجمه خالد قمر في الدقيقة 58، بعدما تلقى هدف التعادل عن طريق مصطفى جمال في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ليسقط الفريق الملقب بـ"زعيم الثغر" في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.
وارتفع رصيد الاتحاد إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة، فيما رفع الحدود رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير) مؤقتا.

ووضع المقاولون العرب حدا لنتائجه المهتزة، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه سموحة،  وارتفع رصيد المقاولون، الذي حقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم مقابل خسارتين وتعادل وحيد، إلى سبع نقاط في المركز التاسع مؤقتا، فيما توقف رصيد سموحة، الذي تلقى هزيمته الأولى في البطولة، عند تسع نقاط في المركز السادس مؤقتا.

وتقمص أحمد علي دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدفي المقاولون في الدقيقتين 34 و59، فيما تكفل الناميبي بينسون شيلونجو بتسجيل هدف سموحة الوحيد في الدقيقة 86.