الاتحاد المصري لكرة القدم

رفضت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة والمقامة حاليًا في أحد الفنادق المادة رقم 12 في اللائحة الجديدة والخاص بعدد أعضاء الجمعية العمومية والتي تم تخفيضها إلى 96 عضوًا فقط، وصوتت الجمعية بعد اعتراضات على هذا البند برفضه وطلبت زيادة العدد في الفترة المقبلة، قبل أن يخرج الجميع لاستراحة بعد خلافات استمرت ساعة كاملة.

ويعود الأعضاء لمناقشة التعديلات المقترحة على بند عدد الأعضاء حيث يطالب البعض بأن يتم زيادة الجمعية إلى 122 ناديًا والبعض يطالب بأن يكون 134 ناديًا بدخول القسمين الثالث والرابع كاملين، حيث يتم حاليًا مناقشة تعديلات البند الذي أثار الخلافات في محاولة إيجاد حل لتعديله.

واكتمل النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة، والتي تعقد في أحد الفنادق، من أجل مناقشة لائحة النظام الأساسي الجديدة، وكذلك مناقشة التعديلات على اللائحة، بحضور أعضاء العمومية.

 وتعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئًا للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسي للجبلاية، بحضور 96 ناديًا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسي للجبلاية، وقررت اللجنة الخماسية عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية اليوم، بشكل رسمى وفقًا لطلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الجاري.

واعترض أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على تقليص عدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى 9 أعضاء بدلًا من 11، وطالب أعضاء الجمعية العمومية بأن يكون قوام مجلس إدارة الاتحاد 11 عضوًا وليس 9، حيث أخطر اتحاد الكرة الأندية أعضاء الجمعية العمومية بحضور الاجتماع ومناقشة التعديلات الجديدة على اللائحة في أحد فنادق مدينة نصر، في تمام الحادية عشر صباح اليوم.

قد يهمك أيضا :  

اتحاد الكرة المصري يؤكد أن المحاولات مستمرّة لحضور الجمهور نهائي دوري الأبطال

اتحاد الكرة المصري يمد فترة استلام تفويضات حضور الجمعية العمومية إلى 28 تشرين الثاني