فريق بيراميدز

فشل فريق بيراميدز، في الحصول على 3 نقاط ثمينة أمام ضيفه بتروجت، بعدما نجح الفريق البترولي في العودة بالنتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 – 3، باللقاء الذي جمعهما على ستاد "الدفاع الجوي" ضمن الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

الإثيوبي شيمليس بيكيلى تقدم لبتروجت بهدف أول في الدقيقة (2)، بعد تلقيه عرضية من زميله محمد فييرا ليحولها بيكلي برأسه في شباك الهاني سليمان حارس بيراميدز.

وعادل رجب بكار النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 23،  بعد تصويبة من رودريجنيو ارتطمت بالحارس أبو النجا لتصل إلى بكار وأمامه المرمى خالي تماما ليضعها بالمرمى.

وعزز محمد فاروق النتيجة بالهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 27، من تمريرة رائعة من حمادة طلبة الذي وضع فاروق في مواجهة المرمى ليضعها الأخير على يمين أبوجبل.

وأضاف البرازيلي كينو الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز ينتيجة 3ــ1.

وقلص بيكيلي النتيجة للفريق البترولي في الدقيقة 76، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لم يستطع الهاني سليمان حارس بيراميدز التعامل معاها بشكل صحيح.

وعادل محمد السباعي النتيجة لبتروجت بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 76، ليعيد السباعي فريقه إلى المباراة مرة أخرى.

واحتسب محمد عادل ركلة جزاء لبتروجت في الدقيقة 34 بعد أن لامست الكرة يد محمد فاروق داخل منطقة الجزاء غير أن  الحكم الخامس قرر إلغاء ركلة الجزاء.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، ليرفع بيراميدز رصيده بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، إلى النقطة 16 بالمركز الثالث، في حين رفع بتروجت رصيده للنقطة 9 في المركز الـ13.