اتحاد الكرة المصري

دخل مسؤولو اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة في اتصالات مع بعض شركات التسويق من أجل الترتيب لمباراة عالمية تزامنًا مع احتفالية مئوية الجبلاية، وبدأ مسؤولو اتحاد الكرة مخاطبة منتخب ايطاليا، حيث يأتي المنتخب الأزوري على رأس المنتخبات التي ترغب اللجنة الثلاثية في مواجهتها وديًا، وتدور حاليًا اتصالات مع بعض شركات التسويق للتعرف على موقف العملاق الإيطالي من المشاركة في هذا الحدث الكبير.

ويسعي مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لإقامة احتفالية كبرى احتفالاً بالمئوية تليق باتحاد الكرة وتاريخه الكبير، واستقرت اللجنة على تشكيل لجان داخل الجبلاية للتجهيز لمئوية اتحاد الكرة في كانون الأول/ ديسمبر وتحديدًا يوم 3 من نفس الشهر حيث تأسس اتحاد الكرة في عام 1921، وانضم بعدها بعامين إلى الاتحاد الدولي في 1923 .

وتقرر إقامة احتفالية كبرى في مئوية الجبلاية لتكريم الرموز الرياضية التي تواجدت في اتحاد الكرة من رؤساء مجالس و أعضاء مرورًا بأفضل الموظفين و أيضًا تكريم المنتخبات الوطنية و المدربين الكبار الذىن حققو تاريخ مصر الكروي و نجوم الرياضة من اللاعبين.

ووجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة الدعوة لمسؤولي أندية الدوري الممتاز لعقد اجتماع في مقر الجبلاية الأربعاء المقبل، لانتخاب مكتب تنفيذي لرابطة الأندية المحترفين في الفترة المقبلة، وفق ما تنص عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية الأخيرة، لتبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وقيام الاتحاد بفتح حساب بنكي خاص بها.

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام في الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها، وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصلًا على شهادة جماعية، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها وفقًا لنص الدستور المصري.

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف الدوري خلال شهر تموز/ يوليو بسبب أولمبياد طوكيو

اتحاد الكرة المصري يرسل للجهات الأمنية جدول مباريات الدوري حتى الأسبوع الـ14