المنتخب المصري الأول لكرة القدم

أدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين ، تدريبه الأول ضمن معسكره المغلق في مدينة برج العرب استعدادًا للقاء النيجر فى الثامنة من مساء السبت المقبل فى تصفيات الأمم الأفريقية .

وتنوع المران بين تدريبات الإحماء قادها بول لورينت مدرب اللياقة البدنية، وتدريبات بالكرة وبعض الجمل الخططية تحت إشراف جوزيه تيتو، وهاني رمزي مساعدى المدير الفني، بينما حرص ميشيل سلجادو مساعد المدير الفني على مشاركة اللاعبين في جميع تدريباتهم.

واختتم المران بتقسيمة فى نصف الملعب قادها أجيرى المدير الفني، وشارك فيها حراس المرمى بعد أن أدوا تدريبات متخصصة تحت قيادة مدربهم أحمد ناجي، فيما فضل أجيري إعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة فى التقسيمة لإراحتهم.

على جانب، آخر قرر خافيير أجيري الاكتفاء باللاعبين الحاليين مع إضافة على غزال إليهم فور وصوله غدًا الثلاثاء، بعد مشاهدته مباراة المصري والمقاصة حيث يحتاج أحمد جمعة مهاجم المصري لراحة بعد مشاركته فى مباراة فريقه مع ضيق الوقت الذى يحتم على الجهاز الفنى اختيار 23 لاعبًا فقط للمباراة، على أن يبقى الباب مفتوحًا لانضمامه فى التجمعات المقبلة، كان عمرو طارق قد وصل مساء اليوم وشارك فى التدريبات.