منتخب الشباب المصري

فقد منتخب الشباب أول نقطتين بالتعادل سلبياأمام نظيره منتخب مالي، في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية للشباب 2017 بزامبيا، والتي أقيمت على ملعب الأبطال الوطني في لوساكا.

بدأ منتخبنا بقيادة معتمد جمال المدير الفن، بتشكيل مكون من محمد عصام الغندور في حراسة المرمى، أحمد هاني وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد أبوالفتوح، ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وأحمد مصطفى وكريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر ومصطفى محمد.

وفشل أحمد رمضان بيكهام في افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة، حيث مرر كريم نيدفيد كرة لبيكهام داخل منطقة الجزاء، ولكنه سددها في الشباك الخارجية، وتصدى محمد عصام الغندور لتسديد قوية في الدقيقة 26، من سيكو كويتا لاعب منتخب مالي الذي استطاع المرور من أحمد بيكهام وأحمد أبوالفتوح لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ظهر منتخبنا بشكل متواضع، بينما ظهر محمد عصام الغندور في دور البطل بإنقاذه للعديد من الفرص الخطيرة من منتخب مالي.

ودفع معتمد جمال بالثنائي أحمد حمدي وعمر مرموش ومحمد عبد السلام في الشوط الثاني، بدلا من مصطفى محمد وطاهر محمد طاهر وأحمد مصطفى.

وبعد نهاية مباراة المجموعة، يكون الترتيب كالآتي ..زامبيا في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم منتخبي مصر ومالي المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكلا منهما، فيما يتواجد منتخب غينيا في المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون أي رصيد من النقاط.