رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة

أوضح رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة أنه يرفض تدخل الدولة ممثلة في وزير الشباب والرياضة أو رئاسة الوزراء في أزمة عدم إذاعة مباراة وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري التي أقيمت على ملعب القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز وإنتهت بفوز فريق دجلة بهدف نظيف.

وأكد هاني أبوريدة ، من حق وادي دجلة إذاعة مباراته أمام الاتحاد السكندري أو أي فريق أخر لأنه في النهاية فريق غير متعاقد مع شركة لبث مبارياته وبالتالي القرار لإدارة نادي وادي دجلة في إذاعة مبارياته من عدمه.

وأضاف أبوريدة : "لست ضد قرار وادي دجلة في عدم إذاعة مبارياته ، لأن مفيش متعة بدون مقابل، ودجلة لم يتعاقد مع أحد فهذه حرية، ولو مش عايز يبث مبارياته يبقى أشيله من خريطة التليفزيون، لأنى مش هقف على مباراة، ومش هي دي اللي الجمهور هيعلق سعادته عليها"، مشيرًا الى أن أي  بلد في العالم حالياً لا تذع المباراة على الهواء، مفيش إلا عندنا بس، ومفيش متعة مجانية، وأنا مش هقف عند الموضوع دجلة وأعملها أزمة.. والتليفزيون المصري كان يسدد دائماً قيمة حصوله على بث المباريات حتى عام 2010 وكان يسدد 38 مليون جنيه، ولم يحصل على البث مجاناً إلا في هذه الفترة فقط، وبالتالي الأمور الاحترافية يجب أن نتعامل معها بأبسط من ذلك".