هاني أبو ريدة

يفتتح هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة في الثانية من ظهر غد الأربعاء ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) للدول الأعضاء من شمال أفريقيا لشرح برنامج "فيفا إلى الأمام" وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء. وكان اتحاد الكرة قد عرض استضافة إحدى هذه الورش التي يعقدها "فيفا" لكل الأعضاء لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله .
وتضم الورشة التي تستمر يومين ( الأربعاء والخميس 17، 18 مايو/أيار الجاري، داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر ( هلنان دريم ) 8 اتحادات من بينها مصر وهي : ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا. ويحضر الورشة كل من: سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولي في أفريقيا، وجان ماري كونز من المكتب الفني للتطوير والتنمية التابع للاتحاد الدولي، وكريستوف سوبجر المسؤول المالي لبرامج "فيفا إلى الأمام".
وتم إدراج مشروع تطوير مركز منتخبات الاتحاد المصري المزمع تنفيذه ضمن ورشة العمل التي تشمل زيارة للمركز ( الرابعة عصر الخميس 18 مايو الحالي، ويذكر أن برنامج "فيفا إلى الأمام" يتضمن دعما سنويا لكل عضو في "فيفا" يبلغ مليونا و 250 ألف دولار شرط توافر التنوع في البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه.