منتخب الشباب

يخضع منتخب الشباب مواليد 2001، لمسحة كورونا جديدة نهاية الأسبوع الجاري للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين، ووصلت بعثة منتخب الشباب مساء السبت الماضي من تونس بعد الانسحاب من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية العام المقبل في موريتانيا.
وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني للشباب فور وصولها القاهرة عائدة من تونس عن استمرار إيجابية 15 لاعبًا بالإضافة إلى إيجابية لاعبين أثنين آخرين واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفني وعامل المهمات.
وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة، على أن تتشكل لجنة تقصي الحقائق على النحو التالي "حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية، والدكتور مصطفى عزام مقررًا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.
وأعلن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، تقديم استقالته للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وذلك بعد تعذر مشاركة المنتخب في بطولة شمال أفريقيا بسبب فيروس كورونا.

وقد يهمك أيضًا:

رئيس بعثة منتخب الشباب يكشف موقف إقامة مباراة تونس العينات السلبية

تحول عينة أحد لاعبي منتخب الشباب المصابين إلى سلبية