جمال علام

دخلت الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ، في جدال كبير مع مجلس إدارة "اتحاد الكرة" برئاسة جمال علام، حول ما حدث في الجمعية العمومية الغير عادية التي أًلغيت لعدم اكتمال النصاب القانوني لحضور 74 ناديًا فقط من عدد 136 نادياً لهم حق الحضور.
 
وهاجمت الأندية، مجلس الجبلاية مؤكدين أن بعض أعضاء المجلس أجروا إتصالات في الأندية لعدم حضورها الاجتماع، السيت، لمنع مناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسي للجبلاية.
 
وأشارت الأندية خلال الاجتماع أن مجلس الجبلاية قام بتمثيليه كبيرة بداية من الإجتماع الذي عقد مطلع أبريل/نيسان الجاري في مشروع الهدف وتم إلغاء الهدف، بسبب رفض مناقشة اللائحة دون عرضها على الأندية في فترة كافية.
 
وأكدت الأندية أن "اتحاد الكرة" تسبب في إهدار مال عام وتعطيل مصالح الأندية في اجتماعات هدفها التلاعب في الجمعية العمومية.
 
وردّ أعضاء مجلس الجبلاية، بأن الأندية هي المسؤولة عن عدم الحضور لاجتماع السبت ، وكان يجب عليها أن تحضر.
 
ودافع رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وأعضاء المجلس محمود الشامي ومجدي المتناوي وحمادة المصري عن أنفسهم ، مؤكدين عدم الاتصال، وأن هذه الإتهامات غير صحيحه نهائيَا.
 
ورفض مجلس الجبلاية إجراء تحقيق في هذه الواقعة ، مؤكدًا أن اللوائح تمنع، ولكن يجب على الأندية أن تتحرك من أجل لوم الأندية الأخرى التي لم تحضر.