المنتخب الأوليمبي المصري

يعلن خلال ساعات الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي عن قائمة الفراعنة المشاركة في الدورة الودية الدولية في السعودية، ومن المقرر الإعلان عن القائمة التي تضم 40 لاعبًا منهم 10 وجوه جديدة، ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الأوليمبي يوم 1 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل على أن يتم سفر البعثة إلى السعودية يوم 8 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراة ودية يوم 13 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم لم يتحدد طرفها الثاني في السعودية.

وسوف يخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراة ودية ثانية أمام البرازيل يوم 16 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الدورة الودية الدولية.يذكر أن الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة عقد اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي في مقر الجبلاية في الجزيرة.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام الاتفاق على إقامة مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي البرازيلي تحدد لها 16 تشرين الثاني/نوفمبر على استاد الجوهرة السعودي في مدينة جده، وجارٍ الاتفاق على مباراة ودية دولية ثانية مع أحد المنتخبات يوم 13 تشرين الثاني/نوفمبر.
ويتناول المدير الفني خلال الاجتماع أهداف المرحلة المقبلة والمطلوب من كل فرد داخل الجهاز الفني من أجل العمل على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال أولمبياد طوكيو الذي ينطلق تموز/ يوليو المقبل.

قد يهمك ايضا

مُدرّب المنتخب الأوليمبي المصري يقدّم اقتراحًا لعودة الدوري الممتاز

المنتخب الأوليمبي المصري يخوض وديتين في تشرين الثاني استعدادًا للأوليمبياد