الاتحاد المصري لكرة القدم

عبر محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد المصري، عن احترامه لمسؤولي الإنتاج الحربي، مشيدا بجهودهم في مواجهة فيروس كورونا، حيث كانت اللجنة الطيبة في اتحاد الكرة أعلنت أمس الثلاثاء ظهور 18 حالة مصابة بكورونا في صفوف فريق الإنتاج الحربي.
وقال سلطان في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "يجب أن نتمسك بالإجراءات الاحترازية والوقائية حتى مع سلبيات العينات وتراجع حالات الإصابة بصفة عامة في مصر"، مضيفًا أن مصابو الإنتاج بدون أعراض وسيخضعون لمسحة بعد 10 أيام، باقي اللاعبين وعددهم 22 سيخضعون لمسحة جديدة، نتمنى أن تظهر سلبية".
وتابع "الوضع العام لا يدعو للقلق في باقي الأندية، وسيتم وضع رقابة طبية صارمة على الأندية في المعسكرات، مؤكدًا أنه عُقد أمس الثلاثاء اجتماع بين مسؤولي اتحاد الكرة، وتم الاتفاق على اتخاذ خطوات كبيرة في مجال الوقاية".

وعن موقف الدوري من الإصابات داخل الفرق، قال "قرار اتحاد الكرة هو عدم التراجع عن استئناف المسابقة، وهناك تمسك بانطلاقها في موعدها المحدد، والدولة تدعم هذا الاتجاه".
واختتم سلطان تصريحاته "ما حدث في الإنتاج رسالة تحذير لجميع الشعب المصري وليس للفرق الرياضية فقط، بأن الفيروس لا يزال موجودا ولا يعني تراجع الإصابات الاستهتار بإجراءات الوقاية.

قد يهمك أيضا : 

اتحاد الكرة المصري يطالب "كاف" بمعاملة الكونفدرالية مثل دوري الأبطال

 اتحاد الكرة المصري يطالب الكاف بتعديل نظام نصف نهائي كأس الكونفدرالية