مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد رعاية القلعة الحمراء التي تمم بيعها لشركة برزنتيشن مقابل 510 مليون جنيه.

وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس مساء اليوم الخميس، في مقر مدينة نصر حيث اطلاع المجلس على العقد، كما حرص المجلس على تهئنة أعضاء الجمعية العمومية بمناسبة اليوبيل الفضى مرور 25 عاما على انشاء فرع مدينة نصر.

وصدق المجلس على محضر الجلسة رقم 12 وصادق على محضرين لاجتماع المكتب التنفيذي ومشاركة فريق تنس الطولة فى البطولة العربية والموافقة على ضم لاعبين اجنبين لفريق تنس الطاولة، كما صدق على صرف مكافأة للعاملين فى النادى نظرا لجهودهم خلال الجمعية العمومية التى تم اعتماد لائحة النادى.

ووافق المجلس على إنشاء مؤسسة الأهلى للتنمية الاجتماعية بمقترح من عضو المجلس محمد الجارحي، كما وافق مجلس الإدارة على مقترح محمد الدماطى بتفعيل خدمة "موبايل ابلكيشن" لخدمة أعضاء النادى.

وعرض العضو محمد سراج في السياق ذاته، إنشاء مشروع إنشاء متحف الأهلى، وتمت الموافقة عليه، وسيكون مقره بالجزيرة، وتم تكليف سراج بالبدء فى توفير المتطلبات للخروج بالشكل اللائق.

وفي ختام الجلسة اعتبرها المجلس ممتدة حتى الاثنين المقبل فى مقر الجزيرة لمناقشة باقى الملفات وجدول الاعمال وعلى رأسها تحديد موعد الجمعية العمومية العادية لاعتماد ميزانية النادى 2017 - 2018.