الجبلاية


أوضحت لجنة انتخابات اتحاد الكرة ، أن الخطاب الذي وصل من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة كان السبب في إستبعاد عمر هريدي من انتخابات الجبلاية المقرر لها يوم 30 آب/أغسطس المقبل.

وكشفت ، اللجنة المشرفة على الانتخابات ، أن الخطاب الذي وصل من عمر هريدي يفيد بأنه كان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك لدورتين خلال الفترة من 9 آب/أغسطس 2006 حتى يوم 25 تموز/يوليو 2007 ولم يكمل عام حتى تحتسب له مدة كاملة. والفترة الثانية حتى 30 أيلول/سبتمبر 2007 وبالتالي لا يمكن إحتسابها دورة إنتخابية له.

وعن قبول أوراق ترشح هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد على منصب الرئيس ، أوضحت اللجنة أن هناك خطاب من وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز وصل إلى الجبلاية واللجنة المشرفة على الانتخابات يوم الخمس الماضي يقضي بأن هناك حكم نهائي وبات من محكمة القضاء الإداري بإلغاء شطب هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد من نشاط الجبلاية.

وأشارت اللجنة ، إلى أن الخطاب الذي وصل من وزير الشباب والرياضة يسمح لهرماس رضوان بالترشح لخوض الانتخابات المقبلة، وأوراقه للترشح سليمه ولا يوجد بها ما يمنعه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وبالنسبة لأسباب إستبعاد نادر الزيات رئيس نادي أسوان السابق ، حصلنا على خطاب بأنه لعب في نادي أسوان في الدرجة الثانية وأيضا خطاب بأنه رئيس النادي لمدة دورة إنتخابية وطلبنا خطاب من منطقة أسوان بأنه لعب في الفريق الأول وأيضا خطاب من مديرية الشباب والرياضة بأسوان بشأن الدورة الانتخابية ولكن لم يصلنا منه هذه الخطابات.